أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم أذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا فشرف كبير لنا ان تنظم الى اسرة شباب عمان
وعند التسجيل أخي الزائر أختار كلمة مرور مزيج بين الحروف والارقام لتكون متوسطه أو شديده القوه حفاظآ
على معرفك من وصول أيدي العابثين له
راحتكم وتألقكم هو هدفنا وللرقي عنوان في سبلة شباب عمان



 
الرئيسيةرمضاناليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فنادق هونج كونج ، عروض عطلة الربيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيماء
المدير
المدير
avatar

الدوله :
انثى
عدد المساهمات : 604
نقاط : 922
السٌّمعَة : 3
الاوسمه


mmsالعضو :

sms : تعجز سحابة صيف ان تغطي قرص الشمس
الاسد
تاريخ التسجيل : 03/07/2011
العمر : 32

مُساهمةموضوع: فنادق هونج كونج ، عروض عطلة الربيع   الخميس فبراير 21, 2013 8:06 pm


فنادق هونج كونج ، عروض عطلة الربيع


أقوى العروض بفنادق هونج كونج
ويمكنكم مشاهدة فنادق هونج كونج الرائعة التي يمكنكم الإستمتاع وقضاء أجمل الأوقات والتعرف علي فنادق هونج كونج بأرخص الأسعار في عطلة الربيع هذا العام التي يتناسب مع الجميع وإليكم بعض فنادق هونج كونج.
عروض فنادق هونج كونج باقل الاسعار فى الليلة خمس نجوم.
أحييكم أحبتي وأخواتي الكرام أعضاء منتدانا ولمحبي زيارة فنادق هونج كونج يسرني إن أضيف لقائمة الفنادق المميزة في هونج كونج خلال رحلتي في شهر ديسمبر الماضي حيث تعرفت علي فنادق هونج كونج.
بشكل مميز وأفضل من خلال موقع
fendeq.com
الذي قمة من خلاله
حجز فندق فى هونج كونج.
الذي يتميز بأرخص سعر للحجوزات الفندقية في شتى إنحاء العالم .
ومن أشهر الفنادق التي قمت بزيارتها فنادق هونج كونج خلال رحلتي إلي هونج كونج كل عام

الفنادق

Hotel ICON



تم تصميم فندق Hotel ICON الأنيق، المطل على الميناء في منطقة Tsimshatsui East Kowloon، من طرف مهندسين معماريين محليين مشهورين. ويحتوي على مسبح خارجي مدفأ على السطح وسبا مدلل ونادي صحي.

يقع فندق ICON على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة Hung Hom MTR Station.

ويمكنكم الوصول في 10 دقائق إلى منطقة Causeway Bay ومنطقة Wan Chai District عن طريق MTR Subway.

توفر الغرف التقليدية خدمة الواي فاي المجانية وتستخدم الألوان الداكنة والإضاءة الدافئة لخلق جو مريح. تتوفر المكالمات المحلية المجانية، بالإضافة إلى ميني بار مجاني. كما يتوفر هاتف Skype ومحطة للآيبود في بعض الغرف.

يمكن للنزلاء ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة في اليوم أو التمتع بالتدليك في سبا Angsana Spa. يتوفر بار المسبح، ويقدم لكم المشروبات المنعشة وأنتم مسترخون بجانب المسبح. كما تتوفر خدمات مركز الأعمال المجهز تجهيزاً جيداً وخدمات الكونسيرج.

يقدم مقهى Green Café المرطبات الخفيفة وسط حدائق داخلية، في حين يمكنكم التمتع بالمأكولات الدولية في The Market. يقدم لكم مطعم Above and Beyond طلة مذهلة على الأفق من الطابق 28، ويقدم لكم المأكولات الصينية الراقية.

Harbour Grand Kowloon Hotel



يوفر فندق Harbour Grand Kowloon الفاخر أماكن إقامة فسيحة توفر إطلالات رائعة مطلة على مدينة هونج كونج أو ميناء فيكتوريا، كما يوفر خدمة نقل مكوكية مجانية كل نصف ساعة إلى منطقة Tsim Sha Tsui، ويضم مسبحًا على السطح وسبا و6 خيارات للطعام.

يقع فندق Harbour Grand Kowloon على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من رصيف Hunghom للعبّارات، ويبعُد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن المتاجر والمطاعم في منطقة Tsim Sha Tsui، ويقع ستاد هونج كونج ومركز التسوق Harbour City على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من الفندق.

غرف تضم نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف، وتحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات فضائية وخزينة وميني بار، وتحتوي بعض الغرف على حوض استحمام.

يوفر الفندق خدمات المساج، وكبديل، يمكن للضيوف الاستفادة من مركز اللياقة البدنية المُجهز تجهيزًا جيدًا، وتقدم صالة النادي مزايا حصرية مثل خدمة الواي فاي المجانية.

يقدم بار وتراس Waterfront المأكولات الغربية والعروض الترفيهية الحية، وتقدم المطاعم الأخرى المأكولات البحرية الطازجة والمأكولات اليابانية والكانتونية.

CHI Residences 138 Hotel



يُطل CHI Residences 138 الذي يرحب بالحيوانات الأليفة على ميناء فيكتوريا من Connaught Road West على جزيرة هونغ كونغ، ويبعُد 6 دقائق بالحافلة عن Macau Ferry Terminal، ويوفر شققًا مع مطبخ صغير، وخدمة الواي فاي المجانية.

تشتمل هذه الشقق المكيفة العصرية الأنيقة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وقاعدة للآيبود.

كما تحتوي على ميكروويف ومرافق صنع الشاي/القهوة، وتشتمل الحمامات الداخلية على دش.

يقع CHI Residences 138 في المنطقة الغربية، ويبعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام عن متنزه Sun Yat Sen التذكاري، و1.9 كم من المركز المالي الدولي. فيما يبعد 1.5 كم عن Trendy Soho والمناطق المركزية. ويبعد مطار هونج كونج الدولي 37 كيلومترا.

يمكن للنزلاء ممارسة التمارين في الجيم، أو الاسترخاء مع المساج، كما يوفر السكن خدمتي غسيل الملابس والتنظيف الجاف. ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يبعد السكن نزهة لمدة 10 دقائق عن العديد من المطاعم والمحلات التجارية.

Nathan Hotel



يقع فندق Nathan Hotel على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة جوردان للمترو ويضم مركزاً للياقة البدنية ومطعمين وغرفاً مزودة بالإنترنت المجاني. وتحيط بالفندق مناطق التسوق والترفيه الكبرى.

تتميز الغرف بزخرفة أنيقة وهي مجهزة بوسائل الراحة من فئة 4 نجوم وتشمل جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وخزنة داخل الغرفة.

كما يوفر الفندق آلة لتحضير الشاي والقهوة ومجففاً للشعر لضمان راحة النزلاء.

يقدم مطعم Penthouse المأكولات الكانتونية التقليدية في صالته الفاخرة أو في غرف النزلاء المريحة. كما يمكن للنزلاء زيارة بار The Bali في الهواء الطلق لتناول الكوكتيلات والأطباق الباليّة الممتازة.

يمكن للنزلاء طلب استئجار سيارة أو القيام بترتيبات السفر في مكتب الجولات السياحية في الفندق. ويتضمن Nathan Hotel مركزاً لرجال الأعمال في اللوبي يفتح على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق في موقع مركزي في Kowloon عند شارع ناثان، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من محطة Kowloon Canton للسكك الحديدية. كما يبعد الفندق عن مطار هونج كونج الدولي بـ 40 دقيقة بالسيارة.

Metropark Hotel Mongkok



يتمتع فندق Metropark Hotel, Mongkok بموقع ممتاز في منطقة Kowloon وعلى بعد دقيقة مشياً على الأقدام من محطة مترو Prince Edward، ويقدم خدمة توصيل المطار بالباص مجاناً ومطعماً صينياً حائزاً على جائزة.

يبعد فندق Metropark Mongkok مسافة مشي عن أماكن الجذب كسوق Goldfish وشارع Fa Yuen، ويبعد سوق Ladies وشارع Sai Yeung Choi أقل من 10 دقائق مشياً على الأقدام، بينما يبعد مطار Chek Lap Kok حوالي 45 دقيقة بالسيارة عن الفندق.

الغرف أنيقة وتضم تلفازاً بقنوات فضائية وثلاجة مشروبات صغيرة وحماماً داخلياً، وتضم تكييفاً للهواء ومكالمات محلية مجانية وصحيفة يومية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية ووجبات dim sum في مطعم Lychee Garden الصيني الحائز على جائزة، ويقدم مقهى Concourse أطباقاً آسيوية وأوربية، ويتم تقديم المشروبات في حانة Cheers.

عروض فنادق هونج كونج.
عطلة الربيع هذا العام


ويمكنكم بادخال بريدك الالكترونى للحصول على افضل العروض للفنادق على مستوى العالم مجانا فى الصفحة الرئيسة فى موقع fendeq.com

حجوزات فنادق ، شقق فندقية و منتجعات في جميع أنحاء العالم .. احجز مجاناً.

وفر حتى 70% من قيمة حجوزات فنادق هونج كونج .
أون لاين. أسعار ممتازة. قارن بين عروض فنادقنا المتنوعة و اختر فندقك اليوم!نحن نوفر افضل العروض لجميع فنادق هونج كونج.
، حيث نضمن لكم حجز فنادق هونج كونج .
بأرخص الاسعار.فمن فنادق هونج كونج .
ما يصل تخفيضاته الى 70% بالاضافة الى عروض الاسعار المتقاربة لهذه النسبة بكثير من فنادق اسطنبول.كما يوفر الموقع عرض فنادق هونج كونج .
بما يناسبكم من الفئات المختلفة والمتعددة ، وليس هذا فقط ما تشمله صفحة فنادق هونج كونج .
عبر الموقع ، بل تتضمن عرض فنادق هونج كونج .
بما ترغبون فى تحديده وذلك بواسطة قائمة تصفية النتائج ،
وأتمنى من مشرفي منتدانا الموقرين بتثبيت موضوعي لإفادة اكبر قدر ممكن من أعضاءنا المتميزين محبي السفر إلي فنادق هونج كونج .

ولا تنسونا من الدعاء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababom.forumarabia.com
 
فنادق هونج كونج ، عروض عطلة الربيع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الاجتماعي :: السياحه والرحلات-
انتقل الى: